الثلاثاء، 28 أبريل 2020

شخصيات السلسلة (3) - كريس

كريس أحد الشخصيات الرئيسية والتي بدأ ظهورها في الرواية الثانية "قصر الدم وقضايا أخرى" تحديدا في قضية "شارلوكيّان". خلال ثلاثة روايات ظهرت الكثير من التفاصيل حول كريس نلخّصها فيما يلي:
1) عاشت في كلّ من بريطانيا والولايات المتحدة وجاءت إلى بلد هيرشار بهدفين. أحدهما رئيسي وهو الأساسي وهو البحث عن مايكل. والآخر مرتبط بهويتها ومهمتها التي انكشفت في رواية "الشيطان".
2) خسرت والدها الذي كان شرطيا في الثانية عشر من عمرها وبعدها تحولت والدتها إلى...(لمن لم يقرأ رواية "أوراق الماضي وقضايا أخرى" لن نقوم بالحرق 😁😎).
3) التفاصيل المرتبطة بماضي كريس ما زالت كثيرة وسيتمّ الكشف عنها خلال الروايات القادمة بشكل تدريجي منها معلومة ذكرت في الرواية الثانية "قصر الدم وقضايا أخرى" والتي سيتمّ الكشف عنها في الرواية القادمة "جنون الانتقام" والتي مرتبطة أيضا بما تمّ الإشارة له في الرواية الثالثة "أوراق الماضي وقضايا أخرى" والذي هو..بين إنقاذ مايكل لكريس وسفرها إلى بلد هيرشار وعثورها عليه سنتان. فماذا حصل فيهما من أحداث؟. هذه المعلومة التي ستظهر في الرواية القادمة ستشكّل صدمة لكلّ من هيرشار ومايكل.

في النهاية..ما زال هناك الكثير ليتمّ الحديث عنه بخصوص كريس فهي إلى جانب ليسّا مازالا حتى الآن صندوق باندورا  مغلق بشكل جزئي لم تظهر جميع محتوياته بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق