الجمعة، 5 يونيو 2020

ملخّص سريع لأحداث السلسلة

مع بدء العد التنازلي لصدور الرواية الخامسة "جنون الانتقام" نضع في هذا البوست ملخص سريع للأحداث التي مرّت على مدار الروايات الأربعة والشخصيات التي ظهرت فيها (لن يكون هناك حرق لمن لم يقرأ السلسلة أو قرأ أجزاء منها حتى الآن).
1) السمّ الكلامي: من هنا بدأت الأحداث في قضية غامضة دارت حول مقتل صديق هيرشار في ظروف غامضة تاركة رسالة مبهمة بعنوان (السمّ الكلامي) خلفه مع كلام متقطّع آخر مرتبط بالزهور. في سعيه للوصول إلى الحقيقة يواجه هيرشار قضية أخرى تقوده إلى ذاك القاتل الذي قتل صديقه.

2) قصر الدم وقضايا أخرى: احتوت خمسة قضايا ولن نتحدث عن كل واحدة على حدى بل سنلخّص الرواية كاملة في ظهور "كريس فينيارد" التي تركت خلفها العديد من التساؤلات والغموض الذي سعى هيرشار لكشفه. في هذه الرواية برز أمران غامضان في كريس، الأول هو سعيها للعثور على شخص ما والثاني هو..حسنا، ربما يستطيع من قرأ الروايات معرفة ما هو الثاني؟ 😉.

3) أوراق الماضي وقضايا أخرى: كسابقتها احتوت الرواية على العديد من القضايا وهم سبعة. نلخّص الرواية في مجموعة أحداث رئيسية وهي: انكشاف هوية الشخص الذي كانت كريس تبحث عنه والذي جاءت من أجله إلى البلد، في المقابل كان هناك أسئلة أخرى غامضة حولها من خلال تصرفاتها. كما انكشفت معلومات عن والديّ كريس في الوقت الذي وجد هيرشار فيه شخصا ليس من السهل إلقاء القبض عليه وهو "لاتكس وومان.". على الجانب الآخر ظهرت شخصيتين جديدتين وهما "أوكنان." و"ليسّا.". أوكنان ظهر كمتحرّ ذكي بينما كان ظهور ليسّا مليئا بالغموض خصوصا حين ارتبط بإنقاذها أوكنان من فتاة تشبهها في الوقت الذي انتهى بها الأمر لتتواعد مع أوكنان.

4) الشيطان: الأحداث والغموض والتفاصيل المبهمة والتصرفات غير المفهومة من الشخصيات في الروايات الثلاثة السابقة انكشفت تقريبا جميعها في هذه الرواية التي شهدت مواجهة كبيرة جدا ومرعبة وغامضة. انكشفت الكثير من التفاصيل الغامضة التي كانت كريس تخفيها بينما انكشفت أدوار كل من أوكنان وليسّا في الوقت الذي برز فيه شخص جديد على مسار الأحداث ساهم في إنجاح خطة إلقاء القبض على المتورطين حتى لو كان الأمر يتمّ بسبب هدف أو هدفين شخصيين. هذا الشخص المميز يدعى "شينكاي."

5) جنون الانتقام: الرواية القادمة قريبا جدا بإذن الله. فيها ينكشف سرّ آخر من أسرار كريس والذي سيكون صادما. في المقابل سيكون هيرشار في مواجهة انتقامية مجنونة. على الطرف الآخر ستشهد الرواية ظهور أذكى شخصيات السلسلة على خط الأحداث والذي ظهوره مرتبط بدافعين انتقاميين تجاه شخصين اثنين بسبب حدث واحد حصل في الماضي.

#جنون_الانتقام #قريبا_جدا_جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق