الثلاثاء، 12 مايو 2020

العلاقات السابقة

نتناول في هذا البوست موضوع العلاقات الخاصة بين الشخصيات. هناك شخصيات في السلسلة علاقاتها السابقة - سواء أكانت رومانسية أم صداقة أم زمالة أم مرور بظروف مشابهة - ستترك أثرا كبيرا في أحداث السلسلة وستقود لتوابع في بعضها سيكون الأمر كارثيا نوعا ما. وهذه الشخصيات التي سيكون لها هذا النوع من التفاصيل والعلاقات هي:

1) مايكل: برز واضحا أنّ مايكل كان على علاقات نسائية متعددة جدا قبل دخول كريس في حياته وكما برز في رواية "الشيطان" فمايكل كان على علاقة مع امرأتين من نوع خاص قبل كريس. الأولى قصّتها ظهرت في رواية "الشيطان" بكامل تفاصيلها ولن يكون لها دور آخر لكن الثانية..كانت في الواقع حبّ مايكل الأول والمرأة التي كان من الممكن أن تكون مكان كريس كما أشار مايكل في رواية "الشيطان.". هذه المرأة ستظهر في رواية "جنون الانتقام" القادمة قريبا وستقوم بتعكير الأجواء بعض الشيء.

2) كريس: ماضي كريس لم يكشف كاملا بعد وأحد أبرز جوانبه سيتمّ كشفه في الرواية القادمة فبين إنقاذ مايكل لكريس في لندن ثم البحث عنه والعثور عليه هناك سنتان. خلال هذه المدة ماذا حصل مع كريس؟ وهل دخل حياتها أشخاص أو شخص؟ سيتمّ الكشف قريبا عن التفاصيل.

3) ليسّا: خضعت ليسّا لبرنامج حماية الشهود، وهناك كان الكثير قد حصل. فما الذي حصل؟ وهل كان هناك علاقات مع أشخاص هناك ربما تقود لأمور كارثية؟ سيتمّ الكشف عن هذا الأمر في رواية خاصة بهذا لكن ما زال الوقت مبكّرا عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق